عالمي الخاص

    الحل الكامل للعبة هاري بوتر وجماعة العنقاء

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 19/03/2011
    العمر : 22

    الحل الكامل للعبة هاري بوتر وجماعة العنقاء

    مُساهمة  Admin في الإثنين أبريل 11, 2011 11:46 am

    كلمات سر الأبواب المصورة:

    50 Years Portrait: تكلم مع Moaning Myrtle (وستصل إلى الحمام).

    السيدة السمينة/غرفة إستراحة Gryfindor: تكلم مع أي طالب من طلاب Gryfindor وهم سيعطونك كلمة السر.

    Slytherin Portrait: ضع عباءة الإختفاء وأنزل إلى الزنزانة أو منطقة قاعة دروس Potions. ويعطيك كلمة السر أحد طلاب Slytherin.

    صورة الإمرأة الجائعة: إنزل إلى Gifford (إلى صورة الرجل مع الكلب) وهو سيرسل غذا إليها ويعطيك الكلمة السرية.

    صورة Hufflepuff: تكلم مع أي طالب من طلاب Hufflepuff وهم سيعطونك كلمة السر.

    صورة هانا آبوت: ستجدها أثناء مهمة Hannah Abbot DA. فقط تكلم مع الصورة وستكتشف كلمة السر.

    صورة Ravenclaw: تكلم مع أي طالب من طلاب Ravenclaw وهم سيعطونك كلمة السر.

    صورة Herbology: كاست رابور Cast Reparo وستجد بقربه فرسان ، تكلم معه وأسترجع كلمة السر.

    مدخل الجسر/الصورة السرية: لتتمكن من دخوله ، أنت يجب ان تخيف الطلاب بتوجيه صولجانك فيهم بزر (RB) ، ثم تكلم مع الصورة.

    صورة الطابق السابع: جد الصورة على الطابق السابع وستجد صورة مغطاه بشبكات العنكبوت ، إبعد الشبكات عنها وتكلم مع الصورة.





    الحــــل الكـــامل Harry Potter and the Order of the Phoenix





    واللعبة لها أحداث مثيرة ورائعة وذلك بعد عودت البطل هاري بوتر إلى مدرسة Hoghwarts في السنة الخامسة له ليقوم بالقضاء على الشريرVoldemort الذي بدوا الناس يشكون كثيراً في قدرات هاري بوتر بالقضاء على ذلك الشرير وقد نشرت الجريدة المختصة بالمدرسة بتكذيب كل أقاويل هاري بوتر ولذلك يسعى البطل لإقناع الطلاب والناس بأنه بعد هاري بوتر الذي عرفوا في السابق ولم يتغير فحينها يجب عليه إقناعه بطريقة الخاصة وذلك من حماية الطلاب من بعض شرور بعض الطلبة و يقوم بمساعدتهم،وبالنسبة للعبة فهي مقتبسة من فيلم Harry Potter and the Order of the Phoenix الرائع وقد كانت قصته هذا الفيلم مختلفة عما عليه في السابق.



    فالنظام اللعب نظام حر يمكنك التجول في جميع أنحاء المدرسة مدرسة Hoghwarts الضخمة ، وسيمكنك النزول عبر الدرج إلى أن تصل إلى البوابة الرئيسية ،ويمكنك أيضاً استخدام الحركات السحرية كنقل الأثاث من مكان إلى مكان وهكذا،ويوجد أيضاً في اللعبة مهام غير أساسية كا لعب الشطرنج وغيرها من الألعاب وهذا شي مميز في اللعبة واللعبة تأخذ طابع خيالي ومميز حيث الأعمال السحرية التي يمكنك فعلها أثناء اللعبة ،ويوجد في اللعبة نقاط يمكنك تجميعها لكي تحصل على مكافآت عليها،ويجب عليك أثناء اللعب أقناع بعض الطلبة الموجودين في القصر لكي تنشؤون جيشاً يدعى بجيش Dumbledore الذي يقاوم جيش Voldemort الشرير ولقضاء عليه.



    مراحل اللعبة كثيرة جداً حيث يوجد حوالي 66 جزاء ويجب عليك أتمامها ولكل جزء مهمة لكن كلها متعلقة بي بعضها وكل مرحلة ليس لها وقت زمني لإنجزئها أو إتمامها وبالنسبة للصعوبة المرحل فالصعوبة ليست مرة فبعض المراحل تكون سهلة لإتمامها وبعضها تكون صعبة قليلاً لإتمامها ولذلك لا يوجد صعوبة تامة في المراحل التي ستلعبها.

    التحكم:


    D-PAD --> لإدراج الخيارات على الشاشة

    العود الأيسر (LAS) --> تحريك الشخصية

    العود الأيمن (RAS) --> الإستعداد لتوجيه الصولجان

    A --> الضغط على A في وقت المشي سيسمح لك بالركض. في حالة التسلق إضغط عليها بسرعة لكي تتسلق بشكل أسرع.

    B --> لكي تمركز آلة تصوير

    Y --> تجهيز صولجانك

    X --> التفاعل في البيئة والتكلم مع الأشخاص

    LEFT BUMPER LB --> هذا الزر لم يستعمل في هذه اللعبة

    RIGHT BUMPER RB --> لكي تهدف وتوجه صولجانك لطلاب Hogwarts القريبين منك

    LEFT TRIGGER LT --> تستعمل للتدوير بين الأجسام / وتجهيز صولجانك للمعارضين

    RIGHT TRIGGER RT --> تستعمل للتدوير بين الأجسام / وتجهيز صولجانك للمعارضين

    BACK --> تعطيك شاشة خريطة اللصوص Marauders Map

    START --> تجلب لك القائمة الرئيسية ويمكنك من خلال الزر تغير الخيارات ويمكنك أيضا حفظ اللعبة.




    الحل الكامل لــ Harry Potter and the Order of the Phoenix:

    <-- Part One -- الـجزء الأول -->

    إسم المهمة: Tutorial

    عند بدأ اللعبة أنت ستشترك في معرك ضد الــ Dementors في معركة قصيرة. لعمل ذلك ، فقط إعمل الإتجاهات التي تعطى إياها في الشاشة. هذه المهمة بسيطة جدا ، ولن يكون عندك أي صعوبة في إنهائها.



    بعد أن تقطع المشاهد ، يجب عليك أن تكمل المهمة ، وفي هذه المهمة أن ستكون معروض لبعض من السحر الإستكشافي في اللعبة مثل:

    Depulso, Accio, Repulso, Reparo Wingardium Leviosa.
    وعليك بإستعمال هذه الأسحار لإكمال المهام الرئيسية والأساسية (مثل إنقال الأثاث ، ووضع الملابس في الحقيبة).



    <-- Part Two -- الـجزء الثاني -->

    إسم المهمة: Initial Introduction Hogwarts

    الآن أنت في Hogwarts ، ولقد حان الوقت للبدأ! إصعد وأضغط زر إكس لكي تتكلم مع فريد وجورج وويسلي وسيكون هيرميون جرانجيز ينتظرك في غرفة إستراحة Gryfindor. إدخل وأمشي إلى الطابق السابع ، وبعدها ستحتاج للتكلم مع صورة السيدة السمينة. لسوء الحظ ، أنت لم تعطى الكلمة السرية إلى الباب ، وتحتاج الآن للبحث عن طالب Gryfindor. عندما تصل للطلاب إضغط إكس للتفاعل مع معهم حتى تجد طالب Gryfindor الذي سيعطيك كلمة سر الباب. عد إلى الصورة ، وأخبرها الكلمة السرية وأدخل.

    الآن هيرميون يقول لك من الضروري أن تفتح لوحة الرسائل. وعليك بإختيار Depulso ولوحة الرسائل وبعدها ستكون قادر على التفاعل معه. إعمل ذلك وعد إلى هيرميون ، الذي يطلب منك أن تذهب للبحث عن نفيل لونجبتوم. إستعمل الخريطة وستشاهد مجموعة من علامات الخريطة وتدلك على موقع نفيل ، وبعدها إذهب إلى منطقة الجسر المعلقة حيث المكان المحدد. وسيطلب منك أن تضغط RB لكي تستهدف الطلاب الذين يعتدون عليه.



    توجه إلى Defense Against في قاعة الدروس المظلمة (تذكر بأن تضع علامة على خريطتك لكي لا تتيه وأنت تبحث عنها). عالعموم ضع علامة في خريطتك لفريد وجورج وقابلهم في فناء Transfiguration Courtyard. هنا أنت ستعرض سحرك للقتال الأول ، وسيكون عندك فرصة لوضع مهاراتك. عند التبارز ، إستمر بالتحرك وأستعد لإختيار Protego لمنع نفسك من الإصابة. حالما تنزل معارضيك إختر Expelliarmus لإنهاء المعركة.



    <-- Part Three -- الــجزء الثالث -->

    الآن مهمة جديدة ألا وهي التوجه للمكتبة ، لكي تحصل على الكتاب. أولا ضع علامة على خريطتك وأكمل طريقك للمكتبة. عندما تدخل المكتبة ، ستلاحظ بأن الكتاب موجود في قمة الرفوف. ستحتاج لإستعمال Wingardium Leviosa ، أولا حدد على المقعد وحركة بجانب الرف ، وسيسمح لك بالإرتفاع. عندما تقترب من الكتاب ، سوف تشاهده يطير لمكان بعيد ، وسيتطلب منك أن تحرك المقعد للرف الآخر. بعدها ستشاهد الكتاب يطير للأسفل في وسط الغرفة ، وسيسمح لك بمسكة.



    بعد أن تمسك بالكتاب ، توجه إلى حمام Moaning Myrtle. وسيتطلب منك أن تظيء جميع المصابيح في الحمام. بعد أن تعمل ذلك ، سوف تشاهد ميرتل وهي تظهر وسيدور هناك الحوار ، بعدها توجه إلى نفيل لونجبتوم ثانية. وهو متواجد في قاعة دروس Herbology. وهناك أنت ستحتاج لإختيار Incendio لكي تدخل للغرفة. عندما تنتهي سيخبرك نفيل عن غرفة المتطلبات Room of Requirements. أنت إمشي مع نفيل وهو سيقودك في النهاية لغرفة المتطلبات (أو الــ RoR) ، حيث تشاهد المقطع.



    <-- Part Four -- الــجزء الرابع -->

    إسم المهمة: Finding the DA members

    بعد إيجاد الــ RoR ، ضع هيرميون على قائمة أعضاء الــ DA على لوحة الرسائل ، ومهمتك الجديدة هي أن تجد بقية المجموعة. وسيقول لك نفيل أنه يريد أن يتعلم سحر Protego للقتال.

    لكي تسهل الأمور عليك ، عليك بتسجيل جميع أعضاء الــ DA في قائمة خريطة اللصوص Marauders Map.

    Angelina Johnson: أنجلينا موجودة في القاعة العظيمة Great Hall. أن ستحتاج لتحريك العرش بإستعمال Wingardium Leviosa ، وسيكون معك في المهمة هيرميون ورون ، وأنت ستحتاج لكليهما. بعد أن تدخل الغرفة ، حرك الجوائز الذهبية والفضية بإستخدام Wingardium Leviosa وحركها إلى مواقعها الخاصة ، ثم أصلح مواقعها التي تستعملها بــ Reparo (وتحتاج لمساعدة من رون أو هيرميون).



    Anthony Goldstein: أنتوني متواجد في مدخل الطابق الرابع ، قرب جناح المستشفى. فقط تكلم مع تيري ومايكل ، وسيظهر أنتوني آليا في الــ RoR. عندما تكلمت مع الثلاثة ، هم سيحذفون من قائمتك ويضافون إلى الــ RoR.



    <-- Part Five -- الــجزء الخامس -->

    Cho Chang: شو متواجد في Owlery ويحتاج لمساعدتك. وفي هذه المهمة أنت ستحتاج لمطاردة البومة بشكل مستمر داخل البناية. وعندما تتحرك ستكون لديك فرصة لتثبيت بعض الأجسام القابلة للتسلق ، وأنت بعدها ستمسك بالبومة.

    Colin Creevey: واقع في الفناء المعبد Paved Courtyard ، وفي هذه المهمة ستساعد كولن وهاري على إسترجاع كاميرته الشخصية. لعمل ذلك ، عليك أولا بالبدأ من المقعد بإستعمال Wingardium Leviosa ، وبعدها ستستطيع أن تنهض إلى وراء الحافة (حيث وجود الكرمات). بعد أن تتسلق ، تقدم إلى الإنبوب وأستمر للأعلى. بعد ذلك ، ستحتاج للتوجه إلى اليمين. بعد عمل ذلك ، أنت تستطيع أن تستعمل Wingardium Leviosa لكي تصلح الإنبوب. بعدها ، تسلق إلى مكان الكاميرا وبعدها سيكون كولن في الــ RoR.



    Dean Thomas: دين ، سيكون متواجد في فناء Transfiguration Courtyard وهو يحتاج لمساعدتك. لتكمل المهمة ، دين يحتاج إلى أن يجد خمسة جرغولات ناطقة وستكون محدده في مدرسة Hogwarts. وأنت عندما تعمل ذلك دين سيعود لبقية أعضاء الــ DA في الــ RoR.
    <-- Part Six -- الــجزء السادس -->

    إسم المهمة: Locations of the Gargoyles

    مواقع الجرغولات:

    1) في فناء Transfiguration Courtyard ، حيث مكان دين Dean.
    2) قرب الجسر (في أمام معبر الجسر)
    3) على الطابق الرابع ، على الشرفة
    4) إذهب من على الدرجات في فناء Paved Courtyard ، وخذ الطريق الأيمن حيث تجد التماثيل
    5) متواجد في الدرجات التي تؤدي إلى قاعة دروس فنون الظلمات Darks Arts

    وهذا رابط الفيديو الذي يحدد الأماكن:

    http://guides.ign.com/guides/850860/page_15.html

    Ernie Macmillan: إرني معلق في كوخ Hagrid ويحتاج لمساعدتك لإيجاد قطعة من جذر اللفاح وخمسة نباتات Moly. كل النباتات يمكن أن تجدها في الطريق إلى كوخ Hagrid (أو في الطريق الذي تعود منه بعد التكلم مع إرني) ، جذر اللفاح متواجد في قاعة دروس Herbology. بعد أن تحد كل هذا عد إلى إرني لإكمال المهمة وهو سينتظرك في الــ RoR.

    Fred & George Weasley: فريد وجورج ولي يحتاجون لمساعدتك لكي يخفون بعض الصناديق في Boat House. بعد التحدث معهم ، توجه إلى Boat House وتسلق أحد السلالم. إستعمل Wingardium Leviosa لتنزع التغطية من على المراكب ، وبعد ذلك إستعمل Wingardium Leviosa لوضع الصناديق (3 صناديق لكل مركب). بعد ذلك ، فريد وجورج ولي سيعودون إلى الــ RoR.



    Ginny Weasley: جيني تنتظرك في غرفة إستراحة Gryfindor ، وتريدك أن تتسلل إلى مكتب Umbridge وتسترد الــ Doxy Venin من فريد وجورج. أولا ، توجه إلى مسكن الأولاد وأحصل على عباءة هاري من أمتعته/داخل الصندوق وتوجه إلى قاعة الدرس المظلمة Dark Arts. عندما تكون بالداخل أنت ستلاحظ بأن طالبين يحرسان المدخل إلى مكتب Umbridge ، لذا أنت ستحتاج لإستعمال السحر بعدها أسقط الزهريات على أحد منهم. حالما الزهرية تسقط ، سيتحرك كل الطلاب نحوه ، وهذا يعطيك تالوقت الكافي لتسلل إلى الكتب ، وبعد ان تدخل المكتب خذ الــ Doxy Venin. بعدها ، عد إلى جيني وهي ستكون سعيدة عند إنضمامها إلى الــ DA في غرفة الــ Requirement.



    <-- Part Seven -- الــجزء السابع -->

    Hannah Abbott: متواجدة في أسفل السلم الكبير (في خريطتك ستجدها في Dungeon) ، هي تحب الإنضمام إلى الــ DA ، لكنها تريد ان تجد طريق مختصر يوصلها إلى الطابق السابع. أولا ، إذهب من طريق الدرجات إلى نهاية الغرفة ، وتكلم مع الصورة. وستعطيك الكلمة السرية ، وبعدها أنت تعطي الكلمة السرية لــ Hannah. بعد أن تعمل ذلك ، ستكون Hannah في الــ RoR.

    Lee Jordan: لكي ينضم لي جوردان إلى الــ DA ، عليك بإكمال مهمة Fred & George Weasley. وهؤلاء الأشخاص واقعين في Boat House.

    Luna Lovegood: لونا مكانها محدد في كوخ Hagrid القديم ، الطريقة ، مر على الكوخ ، وفي الطريق أنت ستجد لونا تصاحب بعض من الــ Thestrals. وعليك بتحريك الحقيبة الضخمة (بإستعمال الــ Wingardium Leviosa) من الطعام الذي في أعلى التل الكبير. كيفية عمل ذلك؟ حرك الحقيبة إلى وراء الصخور الكبيرة قبل أن تسقطها. وبعد أن تمر من المجموعات الثلاث من الصخور ضعها في الأسفل مكان " الــ الطعام " بعد أن تنهي هذا ، لونا ستكون في الــ DA وستتوجه إلى غرفة الــ Requirement.

    Michael Corner: مايكل يتواجد على جسر الحجارة " Stone Bridge " بجانب تماثيل الحجارة في المنطقة الوسطية. عليك بالتكلم مع مايكل وسينضم إلى الأعضاء السابقين ، لكن هو سيخبرك أن تتكلم مع أنتوني وتيري قبل أن ينضم ، عندما تتكلم مع هؤلاء الثلاثة ، هم سيحذفون من قائمتك ويضافون إلى الــ RoR.

    Padma Patil/Parvati Patil: هم يمكن أن تجدهم في جسر الحجارة " Stone Bridge " في الطابق الثاني. تكلم معهم وهم سيطلبون بأن تقابلهم في قاعة دروس التكهن " Divination ". لذا بعد أن تتكلم معهم إذهب فورا إلى قاعة دروس التكهن وتكلم معهم ثانية. بعد المحادثة القصيرة معهم ستشاهد مقطعا ، وهم سيلتحقان في الــ RoR.

    Susan Bones: يمكنك أن تجد سوزان في فناء المدخل " Entrance Courtyard " ، حيث تشاهدها إنها تضايق من طالبين. لذا عليك بعمل مبارزة معهم ، وعليك بإستعمال التقنيات التي تعلمتها. بعد أن تعمل ذلك ، سوزان سوف تشكرك وتتوجه إلى الــ RoR.

    Terry Boot: تيري يمكن أن تجده في فناء المدخل قرب تماثيل الحجارة في المنطقة الوسطية. تكلم معه وهو سينضم إلى الــ DA ، لكن قبل عليك بالتكلم مع مايكل وأنتوني. عندما تكلمت مع هؤلاء الثلاثة هم فور سيحذفون من قائمتك وينضمون إلى الــ RoR.

    Zacharias Smith: زاك المزعج. مهمة صعبة ومضجرة. Zacharias متواجد في المكتبة وطلباته هي أن تجد نسخة من كتاب وحش الوحوش " Monsters ". فقط توجه شمالا نحو قسم المكتبة وستجده في الجانب الأيمن. بعد إرجاع الكتاب ، زاك سيقول " أنه لن يأتي معك مالم تذهب على طول الطريق إلى جناح المستشفى " Hospital Wing لتجلب له بعض من جرعات الــ Wigenweld. إذهب إلى جناح المستشفى ، وأمسك بالجرعة وعد إليه. أن ستضن أنه راضي بالجرعة والكتاب ؛ لا. الآن زكرياس يريد أن يكتشف بالضبط " بأن نيك بلا رأس مات ". حالما يطلب منك ذلك ، تكلم مع نيك وأحصل على المعلومات منه ، ثم تكلم مع زكرياس.

    طلب زكرياس الأخير --> Nearly Headless Nick died <--





    <-- Part Eight -- الــجزء الثامن -->

    عد غرفة المتطلبات Requirement وتكلم مع كل أعضاء الــ DA ، ومنها ستتلم أسحار جديدة (يعني إنك راح تتعلم سحر جديد). بعد أن تتعلم آخر أسحارك الجديدة ، شاهد المقطع وأنت ستكون في غرفة إستراحة Gryfindor. إرحل منها وتكلم مع الإستاذ أو البرفاسور McGonagall ، الذي سيخبرك بأنك تحتاج للتوجه إلى مكتب Dumbledore. عند الوصول إلى مدخل القاعة ستشاهد عدد كبير من المقاطع ، وبعدها ستشاهد نفسك تجلس مع البرافسور Snape وستتعلم فن الــ Occulmency.

    الــ OCCULMENCY:

    لإكمال الدرس بنجاح ، تحتاج بالضغط على الــ RAS بشكل مستمر في الإتجاه المعاكس حيث إتجاه صلوجان Snape. يعني إذا وجه الصولجان للأعلى إنت وجه الــ RAS للأعلى ، وبعدها ستضغط على زر الأسفل مرات كثيرة. كرر هذه العملية عدة مرات وأنتهى الدرس.

    مشاهد كثيرة ستاراها ، وفي النهاية أنت ستجد نفسك في مكان تبحث فيه عن Sirius, Tonks, Lupin, وبقية العصابات. وهناك أنت ستساعد أشخاص بــ ترحيك الأجسام أو تثبيت المواد المكسورة. بعدها أنت ستذهب إلى Hogwarts للجزء الاخير من اللعبة.

    إسم المهمة: Messin' with Umbridge

    عند العودة إلى Hogwarts أنت سترسل إلى درس Occulmency مع Snape. وهو متواجد في قاعة potions ، لذا أنت ستضيع في الطرقات. بعد إنهاء الدرس أنت ستعود إلى غرفة Requirement ، وستكون هناك معركة مع خمسة طلاب Slytherin.

    إسم المهمة: Portable Swamps

    Clocktower Courtyard: ستلتقي فيه لونا. بعد التكلم معها ستحتاج لإنزال صندوق من الطريق العالي ، عليك بجلب كرسي لكي ترتفع للأعلى ،. بعدها ستصل إلى السقف وعليك بإصلاحه ، إختار Reducto على الماكن المؤشر بــ إكس حيث البرج وبعد ذلك إستعمل Wingardium Leviosa لكي تحرك الصندوق لى أسفل المستنقع. حرك الصندوق للمستنقع إلى الأعلى بــ إكس (مرة أخرى إستعمل Wingardium Leviosa.

    Transfiguration Courtyard: إختار سحر Wingardium Leviosa ، وستشاهد ثلاثة طلاب من الــ Slytherin يسرعون للخارج في محاولة لإقافك. أنت يجب أن تكون جاهز للتبارز معهم ، بعد أن تنهيهم ، بعدها يمكنك أن تزيل الصندوق من المستنتقع بسلام من الشجرة ووضعه بإستعمال Incendio أو Reducto.

    Paved Courtyard: إذهب عن طريق الدرج المصلحه وتسلق إلى الشرفة. إستمر حتى ترى كسر الإنبوب الذي تحتاج لتثبيته بإستعمال Reparo. بعد عمل ذلك ، تسلق الإنبوب وأستعد لترى صندوق المستنقع. وأنزل الصندوق على هيرميون ورون ، وبعدها عد للأسفل.



    <-- Part Nine -- الــجزء التاسع -->

    Padma و Parvati يريدان التسبب في بعض الأعمال التي تسبب الخراب ، وهم يردون منك مساعدتهم لكي يتكلموا في Umbridge ، وهناك يريدون أن يعلنون الرسائل المملة عبر كافة أنحاء المدرسة. هذه المهام سهلة جدا.



    بعد ذلك ، عليك وضع علامة في خريطتك للأخوات ، وعند وصولك تحتاج لتحريك مقعد أو مقعدان ويكونان تحت المتكلم. بعد عمل ذلك ،
    Padma أو Parvati سيعطيانك الجرعة " potion " ، التي تحتاج لوضعها يدويا. تسلق على قمة المقعد وأضغط زر " إكس ". كرر هذه العملية عدة مرات وبعدها إذهب إلى Padma و Parvati. عندما تنهيي الكلام معهم ، إفتح خريطتك وستشاهد مجموعة جديدة للأخوات. وهذه ستساعدك للوصول إليهم إليهم وإنجاز المهمة المطلوبة.

    فريد وجورج مرة أخرى يحتاجان لمساعدتك ،. هما متواجدان قرب Owlery. عندما تدخل عليك إستخدام Incendio لإحراق الأوراق التي تمنع تقدمك. بعد إحراق الأخصان ، تسلق الإنبوب وأمسك بالحافة. في الطريق أنت ستلاحظ نافذة مفتوحة ، إدخل من خلالها.

    عندما تكون في Owlery ، كولن سيرسل لك علب وعليك وضعها في المناطق المؤشر عليها بعلامة " X ". وفي هذه المهمة عليك أن ماهر في إستخدام Wingardium Leviosa ،. ضع العلب في مكانها ، بعدها إصعد في الدرجات. واصل مرة أخرى وضع العلب في مكانها. بعد إنهاءها. تسلق وأخرج من إلى كولن وأنهيت المهمة.



    <-- Part Ten -- الــجزء العاشر -->

    إسم المهمة: "Rebuilding" The Clock

    من إسم المهمة وستعرف ما المطلوب منك ، وهو أن تصلح أو تعيد بناء الساعة ، وسيخبرك دين بمواقع التروس أو المسننات ولكن مواقعه ستكون خاطئة ولكن عليك التجريب. وعليك وضع الترس عند المكان الذي يذهب إليه دين.

    بعد إكمال المهمة ، أنت ستحتاج للعودة إلى الأسفل إلى Snape لكي تتعلم درس Occulmency. مرة أخرى ، إضغط زر الــ RAS في إتجاه صولجان Snape وبعدها ستكمل الدرس.



    الآن توجه إلى فريد وجورج وتكلم معهم قليلا. وبعد ان تنهي الكلام معهم ستكون سيطرك على المكانس ، وعليك التوجه إلى كافة الصناديق المتفجرة في أنحاء الالقاعة الرئيسية. وعليك إختيار Reducto وضغطها بشكل مستمر لكي تطفي النار من الصناديق المتفجرة

    بعدها ستشاهد مقطع ، والآن تأتي لمبارزة أخرى ، وعليك الإستمرار بالحركة ، وأستعمل السحر الذي تعلمته. بعدما تشاهد معارضك يسقط أرضا إستعمل Expelliarmus وسينتهي. بعد ان تفوز بهذه المعركة ، ستشاهد عروض كثيرة.

    المعركة الأول: Sirius Black vs Death Eaters:

    عليك أن تفوز بهذه المعركة ، لذا فوزك متعلق بك أنت في هذه المعركة.

    المعركة الثانية: Dumbledore vs Voldemort:

    الجولة 1 // في القسم الأول من هذه المعركة ، أطلق طلقاتك بصولجانك وكأنك في معركة عادية ، وأستعمل Protego لكي تدافع عن نفسك.

    الجولة 2 // هذه المعركة الآن حول مقدرة Voldemort على إستهلاك هجوم طلقاتك. لكي تربح عليك ان تستعمل Protego مباشرة ، وعليك إستعمالها لكي ترد عليه وهذا سيضرر به كثيرا.

    الجولة 3 // في هذه المعركة ستشاهد Voldemort يرمي عليك اجسام غير متحركة (مثل الكراسي). عليك هزيمة ومبارزة ولن تكون عندك أية مشاكل.

    الجولة 4 // هذه المعركة غير مختلفة عن معركة Occulmency التي علمك إياها البرفاسور Snape. وعليك الضغط على RAS مرارا وتكرارا في الإتجاه المعاكس لــ صولجان Voldey (إذا كان صولجانه لليسار إنت إضغط لليمين).

    انشاء الله يكون الحل كامل مكمل


    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته<-- Part Six -- الــجزء السادس -->

    إسم المهمة: Locations of the Gargoyles

    مواقع الجرغولات:

    1) في فناء Transfiguration Courtyard ، حيث مكان دين Dean.
    2) قرب الجسر (في أمام معبر الجسر)
    3) على الطابق الرابع ، على الشرفة
    4) إذهب من على الدرجات في فناء Paved Courtyard ، وخذ الطريق الأيمن حيث تجد التماثيل
    5) متواجد في الدرجات التي تؤدي إلى قاعة دروس فنون الظلمات Darks Arts

    وهذا رابط الفيديو الذي يحدد الأماكن:

    http://guides.ign.com/guides/850860/page_15.html

    Ernie Macmillan: إرني معلق في كوخ Hagrid ويحتاج لمساعدتك لإيجاد قطعة من جذر اللفاح وخمسة نباتات Moly. كل النباتات يمكن أن تجدها في الطريق إلى كوخ Hagrid (أو في الطريق الذي تعود منه بعد التكلم مع إرني) ، جذر اللفاح متواجد في قاعة دروس Herbology. بعد أن تحد كل هذا عد إلى إرني لإكمال المهمة وهو سينتظرك في الــ RoR.

    Fred & George Weasley: فريد وجورج ولي يحتاجون لمساعدتك لكي يخفون بعض الصناديق في Boat House. بعد التحدث معهم ، توجه إلى Boat House وتسلق أحد السلالم. إستعمل Wingardium Leviosa لتنزع التغطية من على المراكب ، وبعد ذلك إستعمل Wingardium Leviosa لوضع الصناديق (3 صناديق لكل مركب). بعد ذلك ، فريد وجورج ولي سيعودون إلى الــ RoR.



    Ginny Weasley: جيني تنتظرك في غرفة إستراحة Gryfindor ، وتريدك أن تتسلل إلى مكتب Umbridge وتسترد الــ Doxy Venin من فريد وجورج. أولا ، توجه إلى مسكن الأولاد وأحصل على عباءة هاري من أمتعته/داخل الصندوق وتوجه إلى قاعة الدرس المظلمة Dark Arts. عندما تكون بالداخل أنت ستلاحظ بأن طالبين يحرسان المدخل إلى مكتب Umbridge ، لذا أنت ستحتاج لإستعمال السحر بعدها أسقط الزهريات على أحد منهم. حالما الزهرية تسقط ، سيتحرك كل الطلاب نحوه ، وهذا يعطيك تالوقت الكافي لتسلل إلى الكتب ، وبعد ان تدخل المكتب خذ الــ Doxy Venin. بعدها ، عد إلى جيني وهي ستكون سعيدة عند إنضمامها إلى الــ DA في غرفة الــ Requirement.



    <-- Part Seven -- الــجزء السابع -->

    Hannah Abbott: متواجدة في أسفل السلم الكبير (في خريطتك ستجدها في Dungeon) ، هي تحب الإنضمام إلى الــ DA ، لكنها تريد ان تجد طريق مختصر يوصلها إلى الطابق السابع. أولا ، إذهب من طريق الدرجات إلى نهاية الغرفة ، وتكلم مع الصورة. وستعطيك الكلمة السرية ، وبعدها أنت تعطي الكلمة السرية لــ Hannah. بعد أن تعمل ذلك ، ستكون Hannah في الــ RoR.

    Lee Jordan: لكي ينضم لي جوردان إلى الــ DA ، عليك بإكمال مهمة Fred & George Weasley. وهؤلاء الأشخاص واقعين في Boat House.

    Luna Lovegood: لونا مكانها محدد في كوخ Hagrid القديم ، الطريقة ، مر على الكوخ ، وفي الطريق أنت ستجد لونا تصاحب بعض من الــ Thestrals. وعليك بتحريك الحقيبة الضخمة (بإستعمال الــ Wingardium Leviosa) من الطعام الذي في أعلى التل الكبير. كيفية عمل ذلك؟ حرك الحقيبة إلى وراء الصخور الكبيرة قبل أن تسقطها. وبعد أن تمر من المجموعات الثلاث من الصخور ضعها في الأسفل مكان " الــ الطعام " بعد أن تنهي هذا ، لونا ستكون في الــ DA وستتوجه إلى غرفة الــ Requirement.

    Michael Corner: مايكل يتواجد على جسر الحجارة " Stone Bridge " بجانب تماثيل الحجارة في المنطقة الوسطية. عليك بالتكلم مع مايكل وسينضم إلى الأعضاء السابقين ، لكن هو سيخبرك أن تتكلم مع أنتوني وتيري قبل أن ينضم ، عندما تتكلم مع هؤلاء الثلاثة ، هم سيحذفون من قائمتك ويضافون إلى الــ RoR.

    Padma Patil/Parvati Patil: هم يمكن أن تجدهم في جسر الحجارة " Stone Bridge " في الطابق الثاني. تكلم معهم وهم سيطلبون بأن تقابلهم في قاعة دروس التكهن " Divination ". لذا بعد أن تتكلم معهم إذهب فورا إلى قاعة دروس التكهن وتكلم معهم ثانية. بعد المحادثة القصيرة معهم ستشاهد مقطعا ، وهم سيلتحقان في الــ RoR.

    Susan Bones: يمكنك أن تجد سوزان في فناء المدخل " Entrance Courtyard " ، حيث تشاهدها إنها تضايق من طالبين. لذا عليك بعمل مبارزة معهم ، وعليك بإستعمال التقنيات التي تعلمتها. بعد أن تعمل ذلك ، سوزان سوف تشكرك وتتوجه إلى الــ RoR.

    Terry Boot: تيري يمكن أن تجده في فناء المدخل قرب تماثيل الحجارة في المنطقة الوسطية. تكلم معه وهو سينضم إلى الــ DA ، لكن قبل عليك بالتكلم مع مايكل وأنتوني. عندما تكلمت مع هؤلاء الثلاثة هم فور سيحذفون من قائمتك وينضمون إلى الــ RoR.

    Zacharias Smith: زاك المزعج. مهمة صعبة ومضجرة. Zacharias متواجد في المكتبة وطلباته هي أن تجد نسخة من كتاب وحش الوحوش " Monsters ". فقط توجه شمالا نحو قسم المكتبة وستجده في الجانب الأيمن. بعد إرجاع الكتاب ، زاك سيقول " أنه لن يأتي معك مالم تذهب على طول الطريق إلى جناح المستشفى " Hospital Wing لتجلب له بعض من جرعات الــ Wigenweld. إذهب إلى جناح المستشفى ، وأمسك بالجرعة وعد إليه. أن ستضن أنه راضي بالجرعة والكتاب ؛ لا. الآن زكرياس يريد أن يكتشف بالضبط " بأن نيك بلا رأس مات ". حالما يطلب منك ذلك ، تكلم مع نيك وأحصل على المعلومات منه ، ثم تكلم مع زكرياس.

    طلب زكرياس الأخير --> Nearly Headless Nick died <--





    <-- Part Eight -- الــجزء الثامن -->

    عد غرفة المتطلبات Requirement وتكلم مع كل أعضاء الــ DA ، ومنها ستتلم أسحار جديدة (يعني إنك راح تتعلم سحر جديد). بعد أن تتعلم آخر أسحارك الجديدة ، شاهد المقطع وأنت ستكون في غرفة إستراحة Gryfindor. إرحل منها وتكلم مع الإستاذ أو البرفاسور McGonagall ، الذي سيخبرك بأنك تحتاج للتوجه إلى مكتب Dumbledore. عند الوصول إلى مدخل القاعة ستشاهد عدد كبير من المقاطع ، وبعدها ستشاهد نفسك تجلس مع البرافسور Snape وستتعلم فن الــ Occulmency.

    الــ OCCULMENCY:

    لإكمال الدرس بنجاح ، تحتاج بالضغط على الــ RAS بشكل مستمر في الإتجاه المعاكس حيث إتجاه صلوجان Snape. يعني إذا وجه الصولجان للأعلى إنت وجه الــ RAS للأعلى ، وبعدها ستضغط على زر الأسفل مرات كثيرة. كرر هذه العملية عدة مرات وأنتهى الدرس.

    مشاهد كثيرة ستاراها ، وفي النهاية أنت ستجد نفسك في مكان تبحث فيه عن Sirius, Tonks, Lupin, وبقية العصابات. وهناك أنت ستساعد أشخاص بــ ترحيك الأجسام أو تثبيت المواد المكسورة. بعدها أنت ستذهب إلى Hogwarts للجزء الاخير من اللعبة.

    إسم المهمة: Messin' with Umbridge

    عند العودة إلى Hogwarts أنت سترسل إلى درس Occulmency مع Snape. وهو متواجد في قاعة potions ، لذا أنت ستضيع في الطرقات. بعد إنهاء الدرس أنت ستعود إلى غرفة Requirement ، وستكون هناك معركة مع خمسة طلاب Slytherin.

    إسم المهمة: Portable Swamps

    Clocktower Courtyard: ستلتقي فيه لونا. بعد التكلم معها ستحتاج لإنزال صندوق من الطريق العالي ، عليك بجلب كرسي لكي ترتفع للأعلى ،. بعدها ستصل إلى السقف وعليك بإصلاحه ، إختار Reducto على الماكن المؤشر بــ إكس حيث البرج وبعد ذلك إستعمل Wingardium Leviosa لكي تحرك الصندوق لى أسفل المستنقع. حرك الصندوق للمستنقع إلى الأعلى بــ إكس (مرة أخرى إستعمل Wingardium Leviosa.

    Transfiguration Courtyard: إختار سحر Wingardium Leviosa ، وستشاهد ثلاثة طلاب من الــ Slytherin يسرعون للخارج في محاولة لإقافك. أنت يجب أن تكون جاهز للتبارز معهم ، بعد أن تنهيهم ، بعدها يمكنك أن تزيل الصندوق من المستنتقع بسلام من الشجرة ووضعه بإستعمال Incendio أو Reducto.

    Paved Courtyard: إذهب عن طريق الدرج المصلحه وتسلق إلى الشرفة. إستمر حتى ترى كسر الإنبوب الذي تحتاج لتثبيته بإستعمال Reparo. بعد عمل ذلك ، تسلق الإنبوب وأستعد لترى صندوق المستنقع. وأنزل الصندوق على هيرميون ورون ، وبعدها عد للأسفل.



    <-- Part Nine -- الــجزء التاسع -->

    Padma و Parvati يريدان التسبب في بعض الأعمال التي تسبب الخراب ، وهم يردون منك مساعدتهم لكي يتكلموا في Umbridge ، وهناك يريدون أن يعلنون الرسائل المملة عبر كافة أنحاء المدرسة. هذه المهام سهلة جدا.



    بعد ذلك ، عليك وضع علامة في خريطتك للأخوات ، وعند وصولك تحتاج لتحريك مقعد أو مقعدان ويكونان تحت المتكلم. بعد عمل ذلك ،
    Padma أو Parvati سيعطيانك الجرعة " potion " ، التي تحتاج لوضعها يدويا. تسلق على قمة المقعد وأضغط زر " إكس ". كرر هذه العملية عدة مرات وبعدها إذهب إلى Padma و Parvati. عندما تنهيي الكلام معهم ، إفتح خريطتك وستشاهد مجموعة جديدة للأخوات. وهذه ستساعدك للوصول إليهم إليهم وإنجاز المهمة المطلوبة.

    فريد وجورج مرة أخرى يحتاجان لمساعدتك ،. هما متواجدان قرب Owlery. عندما تدخل عليك إستخدام Incendio لإحراق الأوراق التي تمنع تقدمك. بعد إحراق الأخصان ، تسلق الإنبوب وأمسك بالحافة. في الطريق أنت ستلاحظ نافذة مفتوحة ، إدخل من خلالها.

    عندما تكون في Owlery ، كولن سيرسل لك علب وعليك وضعها في المناطق المؤشر عليها بعلامة " X ". وفي هذه المهمة عليك أن ماهر في إستخدام Wingardium Leviosa ،. ضع العلب في مكانها ، بعدها إصعد في الدرجات. واصل مرة أخرى وضع العلب في مكانها. بعد إنهاءها. تسلق وأخرج من إلى كولن وأنهيت المهمة.



    <-- Part Ten -- الــجزء العاشر -->

    إسم المهمة: "Rebuilding" The Clock

    من إسم المهمة وستعرف ما المطلوب منك ، وهو أن تصلح أو تعيد بناء الساعة ، وسيخبرك دين بمواقع التروس أو المسننات ولكن مواقعه ستكون خاطئة ولكن عليك التجريب. وعليك وضع الترس عند المكان الذي يذهب إليه دين.

    بعد إكمال المهمة ، أنت ستحتاج للعودة إلى الأسفل إلى Snape لكي تتعلم درس Occulmency. مرة أخرى ، إضغط زر الــ RAS في إتجاه صولجان Snape وبعدها ستكمل الدرس.



    الآن توجه إلى فريد وجورج وتكلم معهم قليلا. وبعد ان تنهي الكلام معهم ستكون سيطرك على المكانس ، وعليك التوجه إلى كافة الصناديق المتفجرة في أنحاء الالقاعة الرئيسية. وعليك إختيار Reducto وضغطها بشكل مستمر لكي تطفي النار من الصناديق المتفجرة

    بعدها ستشاهد مقطع ، والآن تأتي لمبارزة أخرى ، وعليك الإستمرار بالحركة ، وأستعمل السحر الذي تعلمته. بعدما تشاهد معارضك يسقط أرضا إستعمل Expelliarmus وسينتهي. بعد ان تفوز بهذه المعركة ، ستشاهد عروض كثيرة.

    المعركة الأول: Sirius Black vs Death Eaters:

    عليك أن تفوز بهذه المعركة ، لذا فوزك متعلق بك أنت في هذه المعركة.

    المعركة الثانية: Dumbledore vs Voldemort:

    الجولة 1 // في القسم الأول من هذه المعركة ، أطلق طلقاتك بصولجانك وكأنك في معركة عادية ، وأستعمل Protego لكي تدافع عن نفسك.

    الجولة 2 // هذه المعركة الآن حول مقدرة Voldemort على إستهلاك هجوم طلقاتك. لكي تربح عليك ان تستعمل Protego مباشرة ، وعليك إستعمالها لكي ترد عليه وهذا سيضرر به كثيرا.

    الجولة 3 // في هذه المعركة ستشاهد Voldemort يرمي عليك اجسام غير متحركة (مثل الكراسي). عليك هزيمة ومبارزة ولن تكون عندك أية مشاكل.

    الجولة 4 // هذه المعركة غير مختلفة عن معركة Occulmency التي علمك إياها البرفاسور Snape. وعليك الضغط على RAS مرارا وتكرارا في الإتجاه المعاكس لــ صولجان Voldey (إذا كان صولجانه لليسار إنت إضغط لليمين).

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 10:43 am